رياضة

مودريتش: لدي كل ما يطلبه أي لاعب

مودريتش: لدي كل ما يطلبه أي لاعب

مودريتش: لدي كل ما يطلبه أي لاعب:

وكالات

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، أن ناديه يريد تقديم أداء جيد أمام برشلونة أبرز خصومه، مشيرا إلى أن مباريات الكلاسيكو دائما ما تكون “شديدة الكثافة” وتُعلق عليها الكثير من التوقعات.

وتترقب جماهير الكرة حول العالم، فجر غدٍ الأحد، مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وذلك على ملعب (أليجانت)، الذي افتتح عام 2020 وتبلغ سعته 65 ألف شخص.

وقال لاعب الوسط في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للريال: “سنحاول القيام بعمل جيد، والاستعداد بأفضل ما في وسعنا لهذه المباريات (الخاصة بالفترة التحضيرية)”.

وأضاف: “نعلم أننا نلعب الكلاسيكو وأن المباريات أمام برشلونة دائما ما تكون شديدة الكثافة وتعلق عليها الكثير من التوقعات. لهذا السبب من المهم أن نخوضها على نحو جيد”.

وعقب التتويج بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا العام الماضي، أوضح مودريتش أنه خلال هذه الأيام الأولى من فترة الاستعداد للموسم الجديد في لوس أنجليس (الولايات المتحدة)، قام الفريق بالكثير من العمل البدني.

وأضاف اللاعب الكرواتي: “لم يكن الأمر سهلا، لكن من الضروري أن نعد أنفسنا جيدا لتقديم موسم جيد”.

وتابع: “نتطلع كثيرا لبدء المباريات. أعتقد أن الفريق على ما يرام. ربما سنكون متعبين قليلا من تراكم العمل، لكن الفترة التحضيرية تهدف لذلك. والآن علينا بذل قصارى جهدنا للعب مباراة جيدة”.

وعن السبب الذي يحفز اللاعب صاحب الـ36 عاما والذي أصبح أحد رموز على مواصلة اللعب، قال مودريتش إنه يهوى كرة القدم ويحب ما يقوم به وأنه سعيد للغاية في صفوف الملكي.

وختم: “أحب كرة القدم. أحب ما أفعله، وأشعر بسعادة كبيرة في ريال مدريد، إنني في أفضل فريق في العالم، لدي كل ما يمكن أن يطلبه أي لاعب وهذه الأشياء التي أحبها، والتي تملأني وتدفعني للمضي قدما”.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى