حوادث

من جديد.. تأجيل محاكمة شبكة برلماني الأحرار رشيد الفايق إلى غاية 7 يوليوز المقبل

من جديد.. تأجيل محاكمة شبكة برلماني الأحرار رشيد الفايق إلى غاية 7 يوليوز المقبل

من جديد.. تأجيل محاكمة شبكة برلماني الأحرار رشيد الفايق إلى غاية 7 يوليوز المقبل:

شهدت القاعة رقم 2 بغرفة الجنايات الابتدائية لدى قسم الأموال بجنايات فاس ، زوال يومه الثلاثاء، جلسة جديدة من محاكمة شبكة البرلماني والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس جماعة أولاد الطيب كبرى جماعات أحواز مدينة فاس رشيد الفايق وشقيقه رئيس مجلس عمالة فاس جواد الفايق، ومن معهم ممن يتابعون في قضية ما أصبح يعرف إعلاميا بشبكة “الفايق”.

وتأخر انطلاق جلسة اليوم، التي كانت محددة عند الساعة 12 زوالا ، بسب التزام هيئة الحكم في القضية بالنظر في ملفات أخرى، حيث لم تنطلق الجلسة إلا في حدود الساعة الثالثة والنصف زوالا .

وشهدت جلسة اليوم الشروع في استنطاق المتهمين، حيث واجه القاضي محمد اللحيا المتهمين الخمسة الذين استمع لهم بالتهم المنسوبة إليهم، ويتعلق الأمر بكل من ، رشيد الفايق، وجواد الفايق، وعبد الحق الفايق عبد الصمد الرياحي الذي يشتغل كتقني في جماعة أولاد الطيب، وكذا عبد الرحمان الكباش .

وبعد الاستماع للمتهمين الخمسة ، رفعت الجلسة لنصف ساحة قصد الاستراحة، ليتقدم بعد استئناف الجلسة دفاع المتهمين في شخص المحامي جواد الكناوي بملتمس لتأخير الملف بدعوى سوء الحالة الصحية للمتهم الرئيسي في الملف رشيد الفايق، وهو ما استجابت له هيئة المحكمة لتقرر تأخير الملف ليوم 7 يوليوز 2022.

التدوينة من جديد.. تأجيل محاكمة شبكة برلماني الأحرار رشيد الفايق إلى غاية 7 يوليوز المقبل ظهرت أولاً على بوابة نون الإلكترونية – عالم … بنقرة واحدة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى