رياضة

مصير خليلوزيتش المؤجل: لقجع يقول إن الأمور التقنية الخاصة بالمنتخب “ستتخذ في الوقت المناسب”

مصير خليلوزيتش المؤجل: لقجع يقول إن الأمور التقنية الخاصة بالمنتخب “ستتخذ في الوقت المناسب”

مصير خليلوزيتش المؤجل: لقجع يقول إن الأمور التقنية الخاصة بالمنتخب “ستتخذ في الوقت المناسب”:

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في معرض كلمته بالجمع العام الانتخابي للجامعة، أن على الجماهير أن تبقى مطمئنة بخصوص مستقبل المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن القرارات التقنية سيتم اتخاذها في وقتها القريب، ولما تكون الأمور مضبوطة.

وأضاف لقجع، أن الحديث عن العمل المتواصل لا يمكن تلخيصه في قرارات أو اجتماعات، سواء تعلق الأمر بالجامعة الملكية المغربية أو مكتبها المديري، ومؤكدا أن الكرة المغربية تعيش فترة استثنائية، سواء تعلق الأمر بالأندية أو المنتخب الوطني المغربي.

ويظهر جليا من كلام فوزي لقجع، أن وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، يقترب من مغادرة الأسود، ولن يقود في الغالب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولا يزال الغموض يلف مستقبل خاليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي، بعد الأداء غير المقنع الذي قدمه المنتخب الوطني المغربي في مبارياته الأخيرة سواء الودية أو الرسمية، وكذا تصريحات بعض لاعبي المنتخب التي أظهرت حجم التفكك الذي يعيشه أسود الأطلس، إلى جانب تأكيد العديد من المصادر المطلعة، أن وحيد لن يقود المغرب في كأس العالم المقبلة بقطر.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد في وقت سابق، أن التخلي عن وحيد خاليلوزيتش لن يكلف الجامعة ماليا ولا درهما واحدا، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى