مجتمع

مزراوي يستمر في التألق بعد المونديال ويتبرع بمكافأته

مزراوي يستمر في التألق بعد المونديال ويتبرع بمكافأته

مزراوي يستمر في التألق بعد المونديال ويتبرع بمكافأته:

قام الدولي المغربي ولاعب فريق  بايرن ميونخ الألماني، نصير مزراوي، بالتبرع لجمعيات خيرية مغربية بمبلغ المكافئة المخصصة للاعبي المنتخب الوطني بعد المشاركة في كأس العالم بقطر 2022، البالغ قدرها 280 ألف يورو (ما يعادل 3.116.982 درهم مغربي).

 

وأشارت صحفية “Abendzeitung” الألمانية https://www.abendzeitung-muenchen.de/sport/fcbayern/nach-starker-weltmeisterschaft-fc-bayern-profi-mazraoui-spendet-praemie-art-867971

إلى أن الدولي المغربي، مزراوي جذب الانتباه أيضًا خارج الملعب، بعد أن تبرع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بمكافأة كأس العالم بالكامل للجمعيات الخيرية.

 

في الإطار ذاته، تبرع نجم المنتخب المغربي حكيم زياش هو الآخر بالمكافئة المخصصة له من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجمعيات خيرية في إطار المساهمة التي دأب عليها اللاعب المغربي.

 

وسجل المنتخب المغربي إنجازا عربيا وإفريقيا غير مسبوق ببلوغه دور نصف النهائي،  حيث حصل المنتخب على مكافأة تبلغ 25 مليون دولار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

واختتم “أسود الأطلس” مشاركتهم في كأس العالم 2022 في قطر، باحتلالهم المركز الرابع بعد الخسارة في اللقاء الترتيبي أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 2-1.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى