رياضة

مدرب لبؤات الأطلس: سنقدم كل ما لدينا في النهائي لتحقيق اللقب الإفريقي

مدرب لبؤات الأطلس: سنقدم كل ما لدينا في النهائي لتحقيق اللقب الإفريقي

مدرب لبؤات الأطلس: سنقدم كل ما لدينا في النهائي لتحقيق اللقب الإفريقي:

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي، أنه سعيد رفقة اللاعبات والطاقم بأكمله بما قدمته اللبؤات في المربع الذهبي أمام نيجيريا، وتحقيق التأهل إلى النهائي.

وتابع بيدروس، أن المنتخب المغربي النسوي سيقدم كل ما لديه للذهاب إلى أبعد مستوى، مشيرا إلى أنه لا يجب التفكير في هذه اللحظات بل يجب عيشها، ثم بعدها يكون التحضير للنهائي أمام جنوب إفريقيا الذي سيلعب السبت المقبل.

وأضاف مدرب لبؤات الأطلس، أن منتخب جنوب إفريقيا يلعب بشكل جيد، وأن كل مباراة صعبة، وهذا النهائي سيكون رائعا وسيتم الاستعداد له بشكل جيد، متمنيا أن يتم تقديم نهائي رائع للاعبات وللبلد وللجميع.

وأردف بيدروس، أن منتخب نيجيريا قوي تقنيا، وكان على اللبؤات تقديم مباراة في المستوى وهذا ما فعلنه، موضحا أنه سوف يعمل رفقة الطاقم واللاعبات على تحقيق اللقب، وإذا تم ذلك سيكون رائعا، وإذا لم يتحقق المراد سيكملون التحضيرات للمستقبل.

وختم بيدروس تصريحاته، بالإشارة إلى أنه من الضروري الحفاظ على الحماس، وعلى الحلم والرغبة، وقبل كل شيء استخراج الضغط السلبي الذي قد يكون لديه علاقة بكلمة نهائي، موضحا أنه عليك أن تلعب مباراة كرة قدم لتفوز بها، لكن يجب إخراج من أذهان اللاعبات أنها مباراة نهائية، واعتبارها كآخر مباراة لهن في الموسم لتحقيق الفوز.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية للسيدات، التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، ستجرى يوم السبت المقبل، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى