مجتمع

مجلس مدينة فاس يؤكد استمرار العلاقة مع سيتي باص

نفت مصادر من مجلس مدينة فاس أن يكون المجلس قد فسخ العقد مع شركة سيتي باص فاس للنقل الحضري. وأكدت مصادرنا في المجلس أن ما نشرته بعض المواقع الإخبارية حول حل جماعة فاس للعقدة التي جمعتها مع سيتي باص فاس ليس صحيحًا وغير صحيح على الإطلاق ، وهو ادعاء كاذب يزعج عمل المجلس والهيئة. نشاط الشركة في فاس.

وقال المصدر ان فرق الائتلاف المكونة لائتلاف المجلس وجهت في وقت سابق مراسلات الى وزارة الداخلية تبلغها فيها بالموافقة على العرض الذي قدمته لطرفي عقد المقياس المصرح به للنقل الحضري بفاس. مجموعة فاس وشركة سيتي باص ، بمناسبة التحكيم الذي تشرف عليه الوزارة لفض الخلاف بين الطرفين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجلس مدينة فاس ملتزم بتحكيم وزارة الداخلية ، وأن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح بكل رصانة وحكمة من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية في سلسلة المفاوضات بهدف. لتحقيق التوقعات المرجوة من سكان فاس من خلال استقدام أسطول نقل جديد يلبي احتياجاتهم بجودة عالية وخدمات راقية على مستوى تطلعاتهم. .

وأشاد مصدرنا بالجهود الجبارة التي يتم بذلها بالتعاون بين رئيس بلدية فاس وأعضاء ديوان الحكم والسلطات المحلية بإشراف والي جهة فاس مكناس ومصالح وزارة الداخلية. من أجل إغلاق هذا الملف نهائيًا في أسرع وقت ممكن بالذهاب إلى السرعة القصوى لتنزيل محتويات الاقتراح الذي يجمع جميع الأطراف معًا أهمية تفعيله في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى