جهوي

كشـ24 تكشف مستجدات قضية وفاة الجنين التي أثارت ضجة بالرحامنة

كشـ24 تكشف مستجدات قضية وفاة الجنين التي أثارت ضجة بالرحامنة

كشـ24 تكشف مستجدات قضية وفاة الجنين التي أثارت ضجة بالرحامنة:

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة، أن أسرة الأم التي فقدت جنينتها اثناء الوضع بالمستشفى الاقليمي للرحامنة بمدينة بنجرير، واتهمت الطاقم الطبي بفصل رأس الجنين، واخضاعها لعملية جراحية دون تخدير لاستخراج باقي الجثة، تراجعت عن متابعة المستشفى قضائيا.

وجاء ذلك وفق المصادر ذاتها، بعد اجتماع جمع المندوب الجهوي للصحة باقليم الرحامنة، بمحامي الاسرة المعنية بفقدان الجنين، وبحضور ممثلي السلطات، والذي انتهى بطي الملف الذي اثار جدلا واسعا، بعد الاتهامات التي تم نفيها من خلال بلاغ لمندوبية الصحة .

وقد أكد الدكتور كمال الينصلي المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بالرحامنة في تصريح لـ “كشـ24″، انه قام خلال الاجتماع بمواساة الاسرة المكلومة التي فقدت الجنين، وقدم مجموعة من التوضيحات بشأن ملابسات الوفاة، والتي أكد بأنها حدثت قبل القيام بالعملية القيصرية، مؤكدا بذلك ما جاء في البلاغ الرسمي الصادر في الموضوع.

واكد الدكتور الينصلي، أن المندوبية الجهوية حريصة كل الحرص على توفير الرعاية الصحية والخدمات الضرورية للمواطنين، ولا تتساهل مع اية تجاوزات محتملة قد تعرض صحة المواطنين للخطر، مضيفا بانه قاما شخصيا بزيارة الام المكلومة ومواساتها، مبديا تفهمه لوضع الاسرة وحزنها على فقدان الرضيع.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى