رياضة

كرة الطاولة.. المغرب يحقق ميداليتين برونزيتين في بطولة أفريقيا لأقل من 15 و18 سنة

كرة الطاولة.. المغرب يحقق ميداليتين برونزيتين في بطولة أفريقيا لأقل من 15 و18 سنة

كرة الطاولة.. المغرب يحقق ميداليتين برونزيتين في بطولة أفريقيا لأقل من 15 و18 سنة:

أحرز المغرب ميداليتين برونزيتين في البطولة الإفريقية لكرة الطاولة ،التي تحتضنها تونس إلى غاية 28 يوليوز الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم والأدوار التمهيدية لأولمبياد باريس 2024.

ونال المنتخب المغربي للإناث لأقل من 18 سنة الميدالية البرونزية الأولى حسب الفرق عقب تفوقه في مباراة الترتيب على منتخب جنوب إفريقيا بثلاث جولات لواحدة.

أما الميدالية البرونزية الثانية فعادت للمنتخب الوطني لأقل من 15 سنة (فرق) بعد تفوقه أيضا في لقاء الترتيب على فريق جنوب إفريقيا بثلاث جولات لإثنتين.

ويذكر أن المغرب شارك في هذه البطولة القارية بمنتخبي فئة أقل من 19 سنة ويتشكل من اللاعبين واللاعبات مروان السرغيني وأيوب المعطاوي (الفتح الرباطي) ومريم براد (الشلالات زناتة) وصوفيا الركراكي وأناس ايطولا (فرنسا) وعثمان شوقي (النادي المكناسي)، وفئة أقل من 15 سنة ويتشكل من زينب خريبش وبلال كورماج (الفتح الرباطي) وآدم غونيم وملاك غونيم (الوداد الرياضي) وبرادة دينا نرجس ونور بلال بوتي جون (فرنسا).

وأشرف على تأطير عناصر النخبة الوطنية خلال البطولة الإفريقية كل من المدربين هشام غونيم ورفيق عكيدة.

وعرفت هذه البطولة القارية بالإضافة إلى المنتخب المغربي مشاركة منتخبات مصر وتونس وليبيا والجزائر والكوت ديفوار والكاميرون والكونغو الديمقراطية وكينيا ونيجيريا وجنوب افريقيا والطوغو وبوركينا فاسو ومدغشقر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى