رياضة

كأس العالم: هذا مقر إقامة المنتخب المغربي وملعبه الخاص بالتداريب

كأس العالم: هذا مقر إقامة المنتخب المغربي وملعبه الخاص بالتداريب

كأس العالم: هذا مقر إقامة المنتخب المغربي وملعبه الخاص بالتداريب:

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن مقر إقامة المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر المقبلين، وكذا ملاعب إجراء التداريب.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي سيقيم في فندق “wyndham Doha West Bay”، على أن يجري تداريبه بملعب الدحيل.

وسيتواجد منتخب بلجيكا في فندق “Hilton Salwa Beach Resort and Villas”، فيما ستقيم بعثة كرواتيا في فندق “Hilton Doha”، بينما تحل بعثة كندا في فندق “Century Premium Hotel Lusail”.

وسيخوض المنتخب البلجيكي تداريبه على أرضية ملعب “سلوى”، فيما خصص ملعب “الإرسال 3” للمنتخب الكرواتي، في حين سيجري المنتخب الكندي تداريبه في ملعب “أم صلال للتداريب”.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وحيد خاليلوزيتش مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى