رياضة

فوزي لقجع يحفز لاعبات المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية من أجل نيل اللقب القاري

فوزي لقجع يحفز لاعبات المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية من أجل نيل اللقب القاري

فوزي لقجع يحفز لاعبات المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية من أجل نيل اللقب القاري:

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الجمعة 15 يوليوز الجاري، بزيارة لمقر إقامة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، لتشجيع وتهنئة اللاعبات والطاقم التقني والطبي والإداري، بعد تأهل النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم، التي ستجرى أطوارها بكل من أستراليا ونيوزيلندا.

وقال فوزي لقجع، للاعبات خلال هذا الاجتماع، إن جميع المغاربة فخورون بالإنجاز الذي حققنه، والذي يعتبر الأول من نوعه بالنسبة لكرة القدم النسوية الوطنية.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، أن التأهل لنهائيات كأس العالم​ يبقى فقط محطة، وأن الهدف الأسمى يبقى الفوز بكأس إفريقيا للأمم، وهذا يمر بتجاوز المنتخب النيجيري في مباراة النصف نهائي، التي ستجرى يوم الإثنين المقبل، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الجماهير المغربية تنتظر من اللاعبات الفوز بهذا اللقب القاري.

وفي السياق ذاته، شكر فوزي لقجع، الجماهير المغربية على مساندتها اللامشروطة للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، في هذه البطولة القارية، مؤكدا أنها خلقت الحدث بعدما تمكنت من تحطيم الرقم القياسي في عدد الحضور.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى