جهوي

شركة “أرما” تتخذ إجراءات استباقية وحملات تحسيسية لتحقيق “عيد أضحى نظيف” بطنجة

شركة “أرما” تتخذ إجراءات استباقية وحملات تحسيسية لتحقيق “عيد أضحى نظيف” بطنجة

شركة “أرما” تتخذ إجراءات استباقية وحملات تحسيسية لتحقيق “عيد أضحى نظيف” بطنجة
:

أطلقت شركة “أرما” للنظافة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حملات تحسيسية للحفاظ على نظافة أحياء طنجة طيلة فترة العيد، إذ شملت الحملات التحسيسية أحياء مقاطعتي مغوغة وبني مكادة، منذ يوم الخميس الماضي، حيث جاب عمال النظافة على متن الدراجات الالكترونية ذات العجلتين الأحياء لتحسيس المواطنين بأهمية النظافة وطرق الحفاظ عليها.

وتواصل عمال شركة “أرما” بشكل مباشر مع المواطنين، حيث قاموا بإرشادهم وتوعيتهم حول كيفية التعامل مع النفايات التي تنتج عن عمليات ذبح الأضاحي، وقد تلى هذا التحسيس توزيع المئات من الأكياس البلاستيكية على السكان من أجل استخدامها في جمع تلك النفايات.

وعبأت شركة “أرما” المفوض لها تدبير قطاع النظافة بأحياء مقاطعتي بني مكادة ومغوغة بطنجة ، جل عناصرها وآلياتها لجعل مناسبة عيد الأضحى تمر هذه السنة في طنجة في أجواء نظيفة بدون تلوث، حيث اتخذت الشركة إجراءات استباقية في إطار برنامج خاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما قام عمال الشركة بتنظيف أسواق بيع الماشية والمصليات التي ستشهد إقامة صلاة عيد الأضحى، بطرق التنظيف والتعقيم، لتمر الشعائر الدينية للعيد في أجواء نظيفة تماشيا مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف التي تدعو إلى النظافة باعتبارها جزءا من الإيمان.

وفي إطار ذات البرنامج، أعدت شركة “أرما” لمناسبة عيد الأضحى 30 جرافة خاصة بجمع النفايات، إضافة إلى أكثر من 80 شاحنة لنقلها إلى المطارح العمومية، وكل هذه الأليات على أهبة الاستعداد للاشتغال يوم العيد بكافة الطاقم الذي تتوفر عليه الشركة لتحقيق معادلة “عيد أضحى نظيف” في أحياء مدينة طنجة.

وأعرب مسؤولون من داخل الشركة، أن هذه التعبئة تتوخى تحقيق نجاعة وفاعلية كبيرة في مواجهة التلوث الذي يترتب دائما عند مناسبة عيد الأضحى، مؤكدين على أن الشركة عازمة على جعل أحياء المدينة نظيفة بالرغم من كل التحديات التي تفرضها هذه المناسبة.

هذا وعبّر عدد من السكان على رضاهم بهذه المبادرات التي تقوم بها شركة “أرما”، خاصة فيما يتعلق بتوزيع الأكياس البلاستيكية لجمع النفايات، وما يرافقها من توعية من طرف عناصر الشركة لفائدة المواطنين بخصوص كيفية التعامل مع النفايات خلال عيد الأضحى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى