مجتمع

شرطة العيون تفكك شبكة مخدرات دولية

تمكن ضباط شرطة مدينة العيون الأمنية ، بناء على معلومات دقيقة قدمتها مصالح المديرية العامة لمراقبة الجهوية ، من اعتقال ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 34 و 40 سنة ، أحدهم موضوع عدة مذكرات تفتيش في الدائرة. على المستوى الوطني ، يوم الثلاثاء 26 يوليو. ارتباطهم بشبكة إجرامية نشطة في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

تم القبض على المشتبه بهم على متن سيارة دفع رباعي خلال عملية أمنية نفذت في حي الأمل بمدينة العيون ، قبل أن أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت في عدة متاجر بنفس المدينة عن ضبط 33 عبوة مخدرات. بوزن اجمالي طن واحد و 68 كيلوغراما من مخدرات الشيرا المعدة للتهريب الدولي عبر الطرق. القوات البحرية.

 

كما مكنت إجراءات البحث المستمر في هذه الحالة من ضبط ثلاث مركبات دفع رباعي إضافية ، بالإضافة إلى براميل تحتوي على كمية من البنزين ومعدات بحرية تتكون من زورقين مطاطيين ومحرك بحري يشتبه في استخدامه في أنشطة ذات صلة دولية. تهريب المخدرات.

تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية في التحقيق القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ما تبقى من التمديدات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي ، وكذلك القبض على جميع المتورطين في ارتكاب الجريمة. هذه الأعمال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى