سياسة

شبعتو يثني على لفتيت وعلى جهود الحكومة لمواجهة “الأزمات المستوردة”

[ad_1]

أثنى المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بدرعة تافيلالت، سعيد شبعتو، بمجهودات الحكومة المستمرة لمواجهة الأزمات المتتالية والمستوردة من الخارج.

وقال شبعتو، في كلمة بالمؤتمر الجهوي للحزب بدرعة تافيلالت المنظم أمس الأحد بمدينة الراشيدية، إن هذه الأزمات أثرت على أسعار عدد من المنتجات الاستهلاكية، مشددا على أن الحكومة تشتغل وفق التوجيهات لحماية القدرة الشرائية للمواطنين.

وأثنى شبعتو على “العمل الجاد الذي يقوم به وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وعدد من الولاة على المستوى المركزي، في تدبير عدد من القطاعات والملفات ضمنها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والجماعات المحلية وغيرها”.

وقال  المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة درعة تافيلالت إن الأحرار يمارس السياسة بنبل، مستحضراً دائما مصلحة الوطن أولا وأخيراً.

وأضاف شبعتو  أن الحزب بكل مكوناته، متشبت بالثوابت الوطنية، و”مدافع قوي عن قضيتنا الوطنية، خلف جلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

وعرفت أشغال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الأحرار بدرعة تافيلات ، الذي نظم تحت شعار “مسار التنمية”، تقديم مداخلات لأعضاء بالمكتب السياسي وبرلمانيي ومنسقي الحزب بأقاليم الجهة، أبرزوا خلالها أهم محطات الحزب والجهود التي يبذلها في مختلف الميادين من أجل تحقيق الأهداف التنموية.

كما أشاروا إلى أهمية البرامج التي تتبناها الحكومة الحالية في ظل الإكراهات الاقتصادية العالمية، مشددين على أن الحزب مستمر في تنزيل وعوده والوفاء بالتزاماته على المستويات الإقليمية والجهوية والوطنية.

وذكروا بالمؤهلات الطبيعية والبشرية التي تزخر بها جهة درعة تافيلالت، مؤكدين أن الإقلاع الحقيقي للجهة يتطلب تضافر الجهود والتواصل مع المواطنين والمواطنات وتأطيرهم، والاستماع لاقتراحاتهم.

 

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى