رياضة

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يسعى إلى حسم التأهل لربع النهائي عندما يواجه حوريا كوناكري

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يسعى إلى حسم التأهل لربع النهائي عندما يواجه حوريا كوناكري

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يسعى إلى حسم التأهل لربع النهائي عندما يواجه حوريا كوناكري:

يواجه الرجاء الرياضي نظيره حوريا كوناكري الغيني، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب 26 مارس، بمدينة باماكو المالية، بداية من الساعة الخامسة مساء، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الرجاء الرياضي إلى تحقيق الانتصار على حوريا كوناكري الغيني، لحسم تأهله إلى ربع نهائي دور أبطال إفريقيا، بعد تحقيقه العلامة الكاملة “تسع نقاط” في مرحلة الذهاب، بالانتصار على خصمه اليوم بهدفين نظيفين، وفي الجولة الأولى على فايبز الأوغندي بخماسية نظيفة، وفي الثانية على سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، إن حوريا كوناكري الغيني من الأندية القوية التي تخلق مشاكل للمنافسين، لذلك ينتظر أن تكون المواجهة قوية بدنيا وغير سهلة على الفريقين.

وأضاف منذر، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، أن هذه الأخيرة ستكون مختلفة عما جرى في الذهاب بمركب محمد الخامس، موضحا أن مواجهة الدار البيضاء كانت صعبة ومعقدة، لذلك على فريقه أن يكون في كامل تركيزه اليوم.

وأكد مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه يحتاج حضورا بدنيا من البداية إلى النهاية، لأنه سينتظر أن يكون حوريا مندفعا وشرسا، ومؤكدا أن الرجاء سيلعب بأسلوبه لمواصلة نتائجه الجيدة بعد 3 انتصارات.

وختم منذر الكبير تصريحاته، بالإشارة إلى أنه رغم مواجهة فريقه واحدا من أكبر الأندية الإفريقية، إلا أن الهدف يبقى هو الفوز والعودة ببطاقة التأهل، خاصة أني نتواجد في مجموعة ليست سهلة، وسيكون التأهل المبكر حافزا كبيرا.

وفي الجهة المقابلة، يطمح حوريا كوناكري الغيني إلى تحقيق النقاط الثلاث في لقائه مع الرجاء الرياضي، للبقاء في دائرة المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى ربع النهائي، خصوصا وأنه لا يبتعد عن صاحب المركز الثالث سيمبا التنزاني إلا بنقطة واحدة فقط.

وفي هذا الصدد، قال لابي بانغورا، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، أن فريقه قام بالاستعداد جيدا لمباراة الرجاء الرياضي من جميع الجوانب للظفر بالنقاط الثلاث، مشيرا إلى أن في الشوط الأول من الذهاب لم يكن حوريا حاضرا ذهنيا، ولكن في الشوط الثاني لعب جيدا، معتقدا أنه سيقدم أكثر في هذه المواجهة بحضور الجماهير المالية التي ستسانده.

وأضاف مدرب حوريا كوناكري الغيني، أنه يحترم الخصم، والكل يعلم أن حوريا لديه الخبرة، بالإضافة إلى الاستراتيجية التي سيتّبعها، مشيرا إلى أن كل هذه العوامل يمكن أن تساعد فريقه في الوصول إلى هدفه.

وختم المتحدث نفسه حديثه، بالقول إنه يعتقد أن فريقه سينتصر في هذه المباراة، رغم عدم اللعب على أرضه، موضحا أن لاعبي حوريا أننا يملكون التجربة والأمل الكافيين لتحقيق النقاط الثلاث.

ويتصدر حاليا الرجاء الرياضي مجموعته الثالثة بتسع نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري الغيني في الوصافة بأربع نقاط، فيما يتواجد سيمبا التنزاني في الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يتذيل فايبرز الأوغندي الترتيب بنقطة واحدة فقط.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى