رياضة

جامعة الكرة تصدر العديد من العقوبات في حق فرق البطولة الاحترافية

جامعة الكرة تصدر العديد من العقوبات في حق فرق البطولة الاحترافية

جامعة الكرة تصدر العديد من العقوبات في حق فرق البطولة الاحترافية:

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

وبدأت اللجنة المركزية للتأديب عقوباتها، بتغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، مع تغريم هذا الأخير مبلغ 50 ألف درهما، للسبب ذاته، نتيجة توقيف المباراة بينهما لبعض الدقائق، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، مع تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني المبلغ ذاته، للسبب عينه، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتواصلت العقوبات، بتغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، كما تم تغريم هذا الأخير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وبالنسبة للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، تم توقيف سفيان زهوان، لاعب فريق اتفاق مراكش مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى