مصر

تغييرات جذرية فى وفاق سطيف و حسام البدري على رادار الإدارة الجديدة

تغييرات جذرية فى وفاق سطيف و حسام البدري على رادار الإدارة الجديدة

تغييرات جذرية فى وفاق سطيف و حسام البدري على رادار الإدارة الجديدة:

في الوقت الذي أشارت فيه عدة تقارير إلى اقتراب حسام البدري من تولي مهمة فريق وفاق سطيف الجزائري، قالت تقارير جزائرية إن الفريق بصدد تغييرات إدارية هامة بالفعل قبل انطلاق الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة “النهار” الجزائرية، فإن إدارة وفاق سطيف، بصدد إحداث تغييرات على مستوى الفريق، تحسبا للموسم المقبل، حيث أعلن النادى فى بيان رسمى عن قيام رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، بتنصيب عبد الكريم عرباوي، مديراً عاماً جديداً لشركة “بلاك ايجلز” لإدارة شؤون الكرة بالنادي وأضاف ذات البيان، أن المدير العام الجديد للنسر السطايفي، عبد الكريم العرباوي، ستكون له كل الصلاحيات قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشار بيان وفاق سطيف، إلى أن المدير العام الجديد، عبد الكريم العرباوي، باشر المفاوضات مع المدرب المطلوب للنادي، واللاعبين المستهدفين تحسبا للموسم الجديد.

كما ذكرت صحيفة جزايرس الجزائرية في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن عبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف في مفاوضات أولية مع عدد من المدربين على رأسهم حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر.

ويرغب النادي الجزائري في سرعة حسم اسم المدير الفني في أقرب وقت في ظل اقتراب موعد بداية التحضيرات للموسم الجديد خلال أيام قليلة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى