حوادث

تداعيات تصريحات أغلالو متواصلة وموظفو جماعة الرباط يخرجون للاحتجاح

تداعيات تصريحات أغلالو متواصلة وموظفو جماعة الرباط يخرجون للاحتجاح

تداعيات تصريحات أغلالو متواصلة وموظفو جماعة الرباط يخرجون للاحتجاح:

تعتزم نقابة الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بجهة الرباط، تنظيم وقفة احتجاجية،غذا الثلاثاء، أمام مقر جماعة الرباط.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية وفق بيان للنقابة، احتجاجا على عدم صرف رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، أسماء أغلالو، التعويضات المتعلقة بالأشغال الشاقة والملوثة TPS.

ومن جهته، عبرت النقابة التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن استنكارها لتصريحات أغلالو حول وجود موظفين أشباح بالجماعة، معتبرة أنها “تفتقد للدقة وتمس بسمعة الموظفين الجماعيين، وترهن تعويضاتهم إلى حين إيجاد مخرج لورطة لم يكونوا طرفا فيها، ولا يرغبون الاكتواء بها”.

وكشف بيان النقابة، أن سبب تأخير صرف التعويضات التي يستفيد منها الموظفون المرتبون في السلالم الإدارية من 6 إلى 9، يعود إلى محاولة الخروج من التناقض الذي سيتقع فيه عمدة الرباط في حالة إفراجها عن تعويضات أزيد من 2600 موظف في الوقت الذي صرحت فيه بوجود ألف موظف فقط يشتغلون فعليا، فيما 2700 موظفا أشباح ضمن العدد الإجمالي لموظفي الجماعة البالغ 3700”.

التدوينة تداعيات تصريحات أغلالو متواصلة وموظفو جماعة الرباط يخرجون للاحتجاح ظهرت أولاً على بوابة نون الإلكترونية – عالم … بنقرة واحدة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى