اقتصاد

تأهل أربعة فرق من جهة الشمال لخوض غمار البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة

تأهلت أربعة فرق، إناثا وذكورا، تمثل جهة طنجة-تطوان-الحسيمة لخوض غمار البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة، التي ستجري في مدينتي بركان وكلميم.

واسدل الستار مساء أمس الأربعا ء على البطولة الجهوية المدرسية لكرة السلة، التي جرت بالقاعة المغطاة لجمعية حنان بتطوان، وتميزت بحضور لافت للمتتبعين من التلاميذ والتلميذات والأطر التربوية والمهتمين بالشأن الرياضي.

وعرفت البطولة، التي نظمها الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بجهة طنجة تطوان الحسيمة بتنسيق مع الفرع الإقليمي للجامعة بتطوان، مشاركة كل المديريات الإقليمية بجهة الشمال وتوزعت على أربع مراكز للتباري بكل من الثانوية الاعدادية أبي بكر الرازي، وملعبان للقرب، و القاعة المغطاة لجمعية حنان.

وحسب المنظمين، جرت أطوار البطولة في أجواء رياضة وتنافسية كبيرة، وأفرزت تأهل أربع فرق للمشاركة بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة، وهي ثانوية أبي يعقوب البادسي بالحسيمة عن فئة أقل من 18 سنة ذكور، وثانوية ابن زهر بوزان عن فئة أقل من 18 سنة إناث، والثانوية الإعدادية طارق بن زياد بطنجة عن فئة أقل من 15 سنة ذكور، و الثانوية الإعدادية الإمام مالك بوزان عن فئة أقل من 15 سنة إناث.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى