رياضة

بيان ناري من إسبانيول بعد السماح لليفاندوسكي بالمشاركة في الديربي

بيان ناري من إسبانيول بعد السماح لليفاندوسكي بالمشاركة في الديربي

بيان ناري من إسبانيول بعد السماح لليفاندوسكي بالمشاركة في الديربي:

وكالات

وجه نادي إسبانيول انتقادات نارية ضد قرار مشاركة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، بمباراة الديربي، المقرر لها غدا السبت، بمنافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، أن ليفاندوفسكي سيشارك ضد إسبانيول بشكل طبيعي، بعد عليق المحكمة المركزية في مدريد للعقوبة الموقعة ضد اللاعب.

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد نال عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالجولة الأخيرة بالليجا قبل توقف المسابقة بسبب كأس العالم 2022.

ووصف إسبانيول في بيانا رسميا، نشره عبر موقع النادي، قرار مشاركة ليفاندوفسكي بأنه إهانة وظلم للنادي، خاصة وأنه صدر قبل المباراة ب 24 ساعة.

وقال إسبانيول: “هذا القرار يبدو غير عادل بالنسبة لنا، نجد أنفسنا أمام هذا القرار قبل 24 ساعة من المباراة، نعتبر أن ذلك يشوه اليوم والمنافسة وتحضيراتنا للمباراة، إنه وضع غريب، لسنا على علم بأي حالات مماثلة”.

وأضاف “يرى النادي أنه من غير المعتاد أن يصدر هذا القرار قبل 24 ساعة من المباراة، وبعد استبعاده (ليفاندوفسكي) من قبل الجهات المختصة”.

وتابع “هناك حديث عن ضرر لا يمكن إصلاحه بالنسبة لبرشلونة، دون الخوض في تقييم الضرر الذي لا يمكن إصلاحه لمنافسيه والمنافسة”.

وأتم النادي “يجب مراعاة مثل هذه السوابق مع الأندية الأخرى، يجب أن نتذكر أنه طوال هذا الموسم، عاش إسبانيول مواقف مماثلة تم فيها تقديم طعون لطرد لاعبيه ولم يحدث بأي حال من الأحوال مثل هذه الحادثة”.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى