رياضة

بنموسى يشرف على ترتيبات استضافة المغرب كأس العالم للأندية

بنموسى يشرف على ترتيبات استضافة المغرب كأس العالم للأندية

بنموسى يشرف على ترتيبات استضافة المغرب كأس العالم للأندية:

ترأس شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، الخميس، بالرباط، اجتماعا تنسيقيا، خصص للتحضير لتنظيم مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2022، التي سيستضيفها المغرب، من فاتح فبراير 2023 إلى غاية 11 منه،

وعرف الاجتماع، وضع كل الترتيبات والإجراءات الكفيلة بضمان إنجاح هذا الحدث الرياضي الدولي، وشكل مناسبة تم فيها التأكيد على التعبئة الجماعية ومضاعفة الجهود من قبل جميع الأطراف المتدخلة حتى تكون المملكة في مستوى هذا الموعد الرياضي الدولي.

وحضر الاجتماع إلى جانب بنموسى، كلا من محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وزينب بنموسى، المديرة العامة للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، ومحمد بلبشير، المدير العام لشركة الرباط الجهة للتهيئة، وعبد القادر الربع، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية.

وستكون مدينتا الرباط وطنجة، على موعد مع احتضان مباريات كأس العالم للأندية، المزمع تنظيمها في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل و11 منه سنة 2023.

وتعرف هذه النسخة من كأس العالم للأندية، تواجد ثلاثة منتخبات عربية، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية، والأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، والهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا.

وتشهد النسخة المقبلة، مشاركة الأهلي المصري، وصيف بطل دوري ابطال أفريقيا، ريال مدريد الإسباني بطل أوربا، سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، فلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، سيتي المتأهل عن قارة أوقيانوسيا، الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، والوداد الرياضي

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى