جهوي

انعقاد الدورة العادية للجمعية العامة لمجلس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة

انعقدت، مؤخرا باشتوكة أيت باها، الدورة العادية الثالثة للجمعية العامة لمجلس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2022، حيث تمت مناقشة عدة نقاط تتعلق بأنشطة الغرفة وبرنامج عملها.

وهكذا، تمت المناقشة والمصادقة على محضر الدورة العادية الثانية برسم سنة 2022 المنعقدة بتاريخ 16 يونيو 2022 بتزنيت، وتقديم عرض حول أنشطة الغرفة الفلاحية في الفترة ما بين الدورتين.

كما عرفت أشغال هذه الدورة، مناقشة وقراءة التوصيات المنبثقة عن اجتماعات اللجان القطاعية والمصادقة عليها، ثم مناقشة مشروع ميزانية الغرفة الفلاحية وبرنامج العمل برسم سنة 2023 والمصادقة عليها.

وفي نفس السياق قدمت مشاريع اتفاقية الشراكة بين الغرفة الفلاحية والشركاء والمصادقة عليها، إضافة إلى تقديم عرض حول حالة تقدم مشروع إعداد استراتيجية الغرفة الفلاحية 2023-2027، وعرض آخر للمديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية سوس ماسة حول برنامج دعم المقاولين الفلاحين الشباب بالجهة، وإشكاليات القطاع الفلاحي.

وعرفت هذه الدورة توقيع اتفاقيتي شراكة بين الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة، وكل من الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان والمعهد الوطني للبحث الزراعي.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى