رياضة

الوداد يرفع قيودا على تعاقداته مع لاعبين جدد إثر تسديد جزء من الديون

الوداد يرفع قيودا على تعاقداته مع لاعبين جدد إثر تسديد جزء من الديون

الوداد يرفع قيودا على تعاقداته مع لاعبين جدد إثر تسديد جزء من الديون:

نجح الوداد الرياضي في رفع منع التعاقدات، بعد تسديده لبعض ديونه الصادرة في حقه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، الخاصة بقيمة الأحكام النهائية للاعبيه السابقين، في مقدمتهم ويليام جيبور، ليصبح بإمكانه تدعيم تركيبته البشرية بلاعبين جدد، بعدما كان ممنوعا من ذلك.

وفي تفاصيل الديون التي سددها الوداد الرياضي في الأيام القليلة الماضية، فقد قام الفريق، بتسديد 50 مليون سنتيم لصالح جويل مادوندو، و585 مليون سنتيم لليبيري ويليام جيبور، و360 مليون سنتيم للأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، مسددا بذلك سعيد الناصيري ما مجموعه 995 مليون سنتيم، بحسب ما أكده موقع “سبورتايم”.

ويتوجب على الوداد الرياضي أن يسدد ما مجموعه مليار و17 مليون سنتيم للمدرب جيرارد ومساعديه، ولاعبه السابق سيسوكو، ونزاعات أخرى، إن هو أراد المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، للدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، جراء انتصاره على الأهلي المصري بهدفين نظيفين.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تلقت تحذيرا من الاتحاد الإفريقي للعبة، بتسليط عقوبات تأديبية قاسية، في حال عدم تسوية الوداد الرياضي لنزاعاته المالية، التي ستحرم الفريق الأحمر من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وحسب تلك المراسلة، فقد وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من خلالها، تنبيها للجامعة بضرورة حث الوداد على تأدية كل الديون العالقة في ذمته، سواء تلك المعروضة على “TAS” أو الاتحاد الدولي.

وأكد الاتحاد الإفريقي في المراسلة ذاتها، أن على الجامعة أن تتعامل بصرامة مع مثل هذه الأمور، محذرا إياها من منح ترخيص للفريق الأحمر للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في حال عدم تسوية نزاعاته، مشيرا إلى أن هذا الأمر بإمكانه منع كل الأندية المغربية من المشاركات القارية الموسم المقبل.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى