رياضة

النصر السعودي يوقع مع كريستيانو رونالدو لموسمين

النصر السعودي يوقع مع كريستيانو رونالدو لموسمين

النصر السعودي يوقع مع كريستيانو رونالدو لموسمين:

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقد انضمامه لصفوف فريق النصر السعودي رسميًا، ليلتحق بالفريق بداية من شهر يناير 2023، وذلك بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث وقع عقدا بين الطرفين إلى غاية 2025.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن أن المهاجم، كريستيانو رونالدو، سيغادر الفريق فورا، وذلك بعد أن قال إنه شعر بالخيانة من قبل النادي.

ويأتي قرار استغناء النادي عن اللاعب، بعد مقابلة تلفزيونية أجراها، وقال فيها إنه شعر “بالخيانة” من مسؤولي النادي، وإنه لا يكنّ احترامًا للمدرب الهولندي إريك تن هاغ، ما تسبب في غضب كبير في أوساط زملائه من اللاعبين، بحسب تقارير صحفية.

وأشار رونالدو إلى أنه فوجئ بأن لاعبي النادي الشباب لا يتخذونه كمثال، مضيفا أنهم يستمعون إلى تعليماته، وبعد دقيقتين، ينسونها ويفعلون ما يعتقدون أنه الأفضل، موكدا أن البعض لا يهتم، ولهذا السبب يرى أنه من المستحيل بالنسبة لهم أن يكون لديهم مسيرة طويلة، دون تسمية من كان يشير إليه.

وبعد المقابلة، أصدر النادي وقتها بيانًا قال فيه “تابع مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو. سينظر النادي في رد بعد التأكد من الحقائق الكاملة”، وسط تكهنات أن مشواره في النادي قد شارف على نهايته وسيرحل مطلع العام المقبل في سوق الانتقالات الشتوية.

وعاد رونالدو في صيف 2021 إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بعد أن غادره في 2009 إلى ريال مدريد الإسباني في أعقاب فترة أولى بدأت في 2003 حقق خلالها لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، ودوري أبطال أوربا 2008 في العام الذي توج به بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى من أصل خمس مرات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى