رياضة

المنتخب الوطني المغربي يواجه الباراغواي وديا استعدادا لنهائيات كأس العالم

المنتخب الوطني المغربي يواجه الباراغواي وديا استعدادا لنهائيات كأس العالم

المنتخب الوطني المغربي يواجه الباراغواي وديا استعدادا لنهائيات كأس العالم:

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الباراغوياني يوم 27 شتنبر المقبل، في مدينة إشبيلية الإسبانية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق أطوارها يوم 21 نونبر المقبل، وتنتهي في 18 من دجنبر من السنة الجارية.

وكشف اتحاد باراغواي لكرة القدم، عن مبارياته الودية خلال شهر شتنبر، حيث أكد مواجهته للمتخب الإماراتي يوم 23 شتنبر، على أن يقابل المنتخب الوطني المغربي في 27 من الشهر ذاته في إشبيلية الإسبانية.

وقبل مباراته أمام الباراغواي، سيكون المنتخب الوطني المغربي في مواجهة ودية أولى أمام نظيره الشيلي يوم 23 شتنبر المقبل، في مدينة إشبيلية الإسبانية، استعدادا كذلك للعرس المونديالي، الذي سيلاقي فيه أسود الأطلس كلا من كرواتيا بلجيكا وكندا.

وذكرت صحيفة “فوتبول إنلينيا” الشيلية، أن منتخب بلادها سيواجه المنتخب الوطني في إسبانيا شهر شتنبر المقبل، وتحديدا يوم الثالث والعشرين منه، مبرزة أنه من الوارد أن تلعب المباراة بإسبانيا.

وفي السياق ذاته، أشارت شبكة “سي إن إن”، إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الشيلي وديا يوم الجمعة 23 شتنبر القادم، ببرشلونة الإسبانية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم رفاق أشرف حكيمي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى