رياضة

المنتخب الوطني المغربي يخوض تجمعا إعداديا بإسبانيا استعدادا لنهائيات كأس العالم

المنتخب الوطني المغربي يخوض تجمعا إعداديا بإسبانيا استعدادا لنهائيات كأس العالم

المنتخب الوطني المغربي يخوض تجمعا إعداديا بإسبانيا استعدادا لنهائيات كأس العالم:

يخوض المنتخب الوطني المغربي، تجمعا إعداديا بإسبانيا، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق أطوارها يوم 21 نونبر المقبل، وتنتهي في 18 من دجنبر المقبل.

وسيتخلل هذا التجمع الإعدادي، إجراء مباراتين وديتين، يومي الجمعة 23 شتنبر المقبل أمام منتخب الشيلي بمدينة برشلونة، والثلاثاء 27 من الشهر ضد منتخب البارغواي بمدينة إشبيلية، بحسب ما أعلنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم رفاق أشرف حكيمي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى