رياضة

المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد في المجموعة السابعة بمونديال السويد وبولندا

المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد في المجموعة السابعة بمونديال السويد وبولندا

المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد في المجموعة السابعة بمونديال السويد وبولندا:

أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة اليد السويد وبولندا 2023، المنتخب الوطني المغربي للعبة في المجموعة السابعة، بعدما احتل الرتبة الثالثة في كأس الأمم الإفريقية الذي أقيم في مصر .

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد في المجموعة السابعة، من نهائيات كأس العالم السويد وبولندا 2023، كلا من نظيره المصري حامل لقب كأس إفريقيا، وكرواتيا، والولايات المتحدة الأمريكية، علما أن أسود الأطلس يسجلون حضورهم في المونديال للمرة الثامنة في تاريخه.

وكان المغرب قد سجل حضوره في المونديال في 7 مناسبات سنوات 1995 و1997 و1999 و2001 و2003 و2007 و2021، وكانت أفضل مشاركة له في دورة 1999 بمصر عندما احتل الصف 17.

وسيكون المنتخب التونسي رابع كأس الأمم الإفريقية، في المجموعة الثامنة بجانب كل من الدانمارك، وبلجيكا، والمنتخب العربي الآخر البحرين، فيما أوقعت القرعة الجزائر خامس الكان، في المجموعة الخامسة رفقة كلا من منتخب عربي آخر، ويتعلق الأمر بقطر، وألمانيا، وصربيا.

وسيلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية، رفقة كلا من فرنسا، وبولندا، وسلوفينيا، لتعرف بذلك نهائيات كأس العالم السويد وبولندا 2023، مشاركة سبعة منتخبات عربية، ويتعلق الأمر بكل من المغرب، وتونس، والجزائر، ومصر، والبحرين، والسعودية، وقطر.

وفيما يلي المجموعات الثمانية لنهائيات كأس العالم السويد وبولندا 2023 لكرة اليد:

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى