حوادث

“الممارسات التعسفية” لشركة للقروض بالبيضاء تخرج مهني كراء السيارات للاحتجاج

“الممارسات التعسفية” لشركة للقروض بالبيضاء تخرج مهني كراء السيارات للاحتجاج

“الممارسات التعسفية” لشركة للقروض بالبيضاء تخرج مهني كراء السيارات للاحتجاج:

من المنتظر أن يخرج مهنيو كراء السيارات في وقفة احتجاجية، يومه الخميس، أمام شركة “فيفاليس” للقُروض بالدار البيضاء، تنديدا بأوضاعهم.

وأوضحت النقابة الجهوية لمهنيي كراء السيارات جهة الدار البيضاء-سطات، المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل،أن هذه الخطوة الاحتجاجية تأثي ردا على ما وصفته بـ “التعسف الذي تمارسه هذه الشركة في حق الشركات المتضررة بسبب جائحة كورونا والتي أصبحت مهددة بالإفلاس بعد الزيادات المفرطة إثر تأجيل القروض والأحكام الغيابية الصادرة في حقها ومصادرة سياراتها وحجزها ثم بيعها بأثمنة بخسة في المزاد العلني”.

وأشارت النقابة أن النقابة فوجئت بعدم التجاوب مع إقصاء و تهميش شركات كراء السيارات وتركها تتخبط في المشاكل التي صارت ترمي بها للإفلاس، رغم المراسلات العديدة التي تقدمت بها النقابة الوطنية لمهنيي كراء السيارات من أجل حوار جاد ومسؤول مع مسؤولي الشركة للخروج بالنتائج المرجوة.

وفي ختام بلاغها، دعت النقابة جميع مهنيي كراء السيارات التعبئة القصوى والإنخراط بكثافة في هذه المحطة النضالية من أجل دفع هذه الشركة للجلوس إلى طاولة الحوار و إيجاد حلول للمشاكل التي تهدد عددا كبيرا من المهنيين بالإفلاس والرمي بهم إلى براثن البطالة، وفق تعبير البلاغ.

التدوينة “الممارسات التعسفية” لشركة للقروض بالبيضاء تخرج مهني كراء السيارات للاحتجاج ظهرت أولاً على بوابة نون الإلكترونية – عالم … بنقرة واحدة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى