رياضة

الملك محمد السادس يهنئ المنتخب المغربي بعد تتويجه بلقب كأس العرب لـ”الفوتسال”

الملك محمد السادس يهنئ المنتخب المغربي بعد تتويجه بلقب كأس العرب لـ”الفوتسال”

الملك محمد السادس يهنئ المنتخب المغربي بعد تتويجه بلقب كأس العرب لـ”الفوتسال”:

هنأ الملك محمد السادس، المنتخب الوطني المغربي بعد تتويجه بلقب كأس العرب لـ”الفوتسال”، جراء انتصاره على العراق بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي أجريت اليوم الثلاثاء على أرضية قاعة الدمام.

وبعث جلالة الملك برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بعد التتويج الثاني له في كأس العرب، بعد الأول الذي كان السنة الماضية على حساب مصر برباعية نظيفة.

وكان المنتخب المصري أول المنتخبات الفائزة باللقب سنة 1998، على حساب المغرب بثمانية أهداف لأربعة، ليعود ويحرز لقبه الثاني عام 2005، بالانتصار على المنافس نفسه بخمسة أهداف لهدف، فيما توج منتخب ليبيا بالنسخة الثالثة والرابعة، بينما عادت النسخة الخامسة للمغرب على حساب مصر برباعية نظيفة، قبل أن يحرز أبناء الدكيك لقبهم الثاني اليوم بالفوز على العراق

وفي السياق ذاته، هنأ شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، المنتخب الوطني المغربي بعد تتويجه باللقب العربي.

وقال بنموسى في تدوينة له، “بمناسبة هذا الإنجاز العربي، أهنئ كافة اللاعبين على روحهم القتالية، وكذا الأطر التقنية وكل من ساهم في رفع راية المغرب عاليا بهذه البطولة، والذي يأتي التتويج بها ثمرة للعمل الدؤوب الذي تم القيام به خلال السنوات الأخيرة على مستوى هذه الرياضة”.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى