رياضة

الكلاسيكو : ريال مدريد في ضيافة برشلونة بالدوري الإسباني 2023

الكلاسيكو : ريال مدريد في ضيافة برشلونة بالدوري الإسباني 2023

الكلاسيكو : ريال مدريد في ضيافة برشلونة بالدوري الإسباني 2023:

يواجه فريق برشلونة لكرة القدم غريمه التقليدي ريال مدريد، اليوم الأحد بملعب سبوتيفاس كامب نو، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة 26 من الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الانتصار على ريال مدريد، لتوسيع الفارق بينهما إلى 12 نقطة، وبالتالي الاقتراب أكثر من التتويج بالدوري الإسباني.

وهو ما سيجعل النادي الكاتالوني “يخوض الجولات المتبقية بأيريحية كبيرة، عكس ما إذا تمكن النادي الملكي من حصد النقاط الثلاث”.

وقال تشافي، مدرب برشلونة، “نستعد للمباراة بطريقة جيدة وسنحاول السيطرة فيها أكثر من المباراة الماضية، وسنسعى لأن نكون أبطالاً، حيث سنواجه ريال مدريد الذي أراه قويًا، وتحسنوا كثيرًا من الناحية البدنية”.

وأضاف “أعتقد أن نسبتنا هي 50%، وربما أكثر قليلاً لأننا سنلعب وسط جماهيرنا.. إذا فزنا ستكون ضربة قوية، حيث يتبقى نقاط ومباريات صعبة”

فيما يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق النقاط الثلاثبغية تقليص الفارق بينهما إلى ست نقاط، للبقاء في دائرة المنافسة على تحقيق لقب الدوري الإسباني إلى آخر الجولات.

وينافس النادي الملكي على عدة جبهات، ويتعلق الأمر يكل من كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، والدوري المحلي بنسبة أقل.

وقال أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد “يجب علينا الاستمتاع باللحظة، ونكون أبطالا في هذه المباراة المهمة”.

وأضاف “برشلونة دافع كثيرا في مباراة الكأس، ولكن كل شيء قد يكون مختلفا اعتمادا على ما سيحدث، إذا سجلنا أو سجلوا هم، ونحن سنلعب بهجوم دون مخاطرة”.

واعترف بقوة خصمه، وعبر عن ذلك بقوله “إذا اعتقدنا أن الخصم قط وليس أسدا سوف يهزمنا”.

ويتصدر حاليا برشلونة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بعد مرور 25 جولة، محققا 21 انتصارا وتعادلان، مقابل تعرضه لهزيمتين، فيما يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 56 نقطة، حصدها من 17 فوزا وخمسة تعادلات، مقابل تعرضه لثلاث هزائم.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى