رياضة

الشباب السعودي يخطط للتعاقد مع إيكاردي

الشباب السعودي يخطط للتعاقد مع إيكاردي

الشباب السعودي يخطط للتعاقد مع إيكاردي:

يرفض خالد البلطان رئيس نادي الشباب فكرة الاكتفاء فقط بالتواجد في المربع الذهبي بين الأندية السعودية في الدوري، مؤكدًا أن طموحات الليوث تتمثل في المنافسة على الألقاب.

وقرر البلطان رحيل المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، مع تقارير ربطت الشباب بضم كيكي سيتين، لكن الصفقة لم تكلل بالنجاح، ليتحرك النادي لحسم التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا.

وتمكن الشباب من ضم محمد آدم القادم من ميامي الأمريكي كأولى صفقات الفريق لصيف 2022، كما كشف من خلال حسابه عبر “تويتر” عن توصل النادي لاتفاق لضم أحمد عبده مهاجم الوحدة السابق، بجانب البولندي الدولي جريجور كريتشوفياك لاعب كراسوندار الروسي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، قادمًا من كاشيوا ريسول الياباني.

في صيف 2021 الماضي، فاجىء خالد البلطان الجميع بضم إيفر بانيجا قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني في صفقة انتقال مجانية كبرى.

ويبدو أن الشباب يريد تكرار التعاقدات القوية في صيف 2022، بضم الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فإن ادارة الشباب تتفاوض مع النادي الباريسي لضم إيكاردي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع دفع النادي الباريسي جزء من راتب إيكاردي في الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن إيكاردي البالغ من العمر 29 عامًا، لعب في 24 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، بواقع 10 أساسيًا و14 كبديل، وسجل 4 أهداف.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى