رياضة

البطولة الاحترافية: الفتح الرياضي ينتصر على الدفاع الجديدي ويرتقي إلى المركز الرابع

البطولة الاحترافية: الفتح الرياضي ينتصر على الدفاع الجديدي ويرتقي إلى المركز الرابع

البطولة الاحترافية: الفتح الرياضي ينتصر على الدفاع الجديدي ويرتقي إلى المركز الرابع:

ارتقى الفتح الرياضي إلى المركز الرابع، عقب انتصاره على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحاول الفريقان الوصول إلى الشباك خلال أطوار الجولة الأولى، إلا أن كل محاولاتهما باءت بالفشل، جراء غياب التناسق بين اللاعبين، ناهيك عن الافتقاد للنجاعة الهجومية، علما أن الانتصار سيمكن الفتح من الارتقاء إلى المراكز الأولى، فيما سيمنح الدفاع الجديدي فرصة التقدم إلى وسط الترتيب.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماماً عن سابقتها، بعدما تمكن الفتح الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب هيرمان جونيور كاميني، ليجد الدفاع الجديدي نفسه مطالبا بالبحث عن التعادل، خصوصا وأنه يلعب في ملعبه وبين جماهيره.

وبحث الدفاع الحسني الجديدي عن التعادل خلال دقائق الجولة الثانية دون تمكنه من ذلك، نتيجة الأداء المتوسط المقدم من اللاعبين، وغياب المحاولات السانحة للتهديف، فيما ظل الفتح يناور من أجل إضافة الهدف الثاني، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب شمس الدين قنيديل، فيما سجل هنوري الثالث، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء جمال السلامي بثلاثية نظيفة على رفاق محمد قرناص.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى 16 نقطة في الرتبة الرابعة، متأخرا بنقطة عن صاحب المركز الثالث اتحاد تواركة، ونقطتين عن الوصيف الوداد الرياضي، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة العاشرة في الصف 13، مناصفة مع نهضة بركان.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة:

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى