رياضة

البطولة الاحترافية: اتحاد تواركة ينتصر على شباب السوالم ويقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة

البطولة الاحترافية: اتحاد تواركة ينتصر على شباب السوالم ويقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة

البطولة الاحترافية: اتحاد تواركة ينتصر على شباب السوالم ويقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة:

قلص الاتحاد الرياضي التوركي الفارق مع المتصدرين الوداد الرياضي والجيش الملكي إلى نقطة، بعد انتصاره على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

واستطاع شباب السوالم تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب مصطفى سهد، ليجد الاتحاد التوركي نفسه متأخرا في النتيجة مع بداية المباراة، بعدما كان يمني النفس بالتقدم أولا لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها.

وحاول رفاق إلياس الحداد إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت لهم دون جدوى، فيما ظل أبناء زكرياء عبوب يناورون وقتما سنحت لهم الفرصة، دون تمكنهم من الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم السوالم بهدف نظيف على الاتحاد التوركي.

وما بحث عنه الاتحاد الرياضي التوركي في الجولة الأولى تمكن منه في الثانية، بعدما سجل اللاعب أيمن ديراني التعادل في الدقيقة 50، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث الفريقان من جديد عن الهدف الذي سيضمن لهما النقاط الثلاث، والارتقاء في سلم الترتيب.

وظل الاتحاد الرياضي التوركي يبحث عن الهدف الثاني، إلى أن تمكن من تحقيق ذلك في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب أمين زحزوح من ضربة حرة مباشرة، ليجد الشباب الرياضي السالمي نفسه متأخرا في النتيجة، بعدما كان متقدما بهدف نظيف خلال الجولة الأولى من اللقاء.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بحثا عن التعديل من قبل الشباب الرياضي السالمي، ولإضافة الهدف الثالث من طرف الاتحاد الرياضي التوركي، دون تمكن أي طرف من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار تواركة بهدفين لهدف على السوالم.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، مقلصا الفارق مع المتصدرين الوداد الرياضي والجيش الملكي إلى نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 12 في الصف الثامن مؤقتا، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة التاسعة.

 

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى