رياضة

البطولة: أولمبيك آسفي يخرج بانتصار ثمين في مواجهة شباب المحمدية

البطولة: أولمبيك آسفي يخرج بانتصار ثمين في مواجهة شباب المحمدية

البطولة: أولمبيك آسفي يخرج بانتصار ثمين في مواجهة شباب المحمدية:

قلب أولمبيك آسفي تأخره بهدف نظيف أمام شباب المحمدية، إلى انتصار بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، على أقليتها، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، علما أن الطرفين يبحثان عن الانتصار، لمواصلة الارتقاء إلى مقدمة الترتيب

وتمكن شباب المحمدية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب عزيز النخلي، تقدم بعثر أوراق القرش المسفيوي، الذي كان يمني النفس في التقدم أولا، أو العودة بنقطة على الأقل إلى آسفي عوض خسارة النقاط كاملة.

وحاول أولمبيك آسفي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 85 بفضل اللاعب شيكنا ساماكي، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث الفريقان من جديد عن الهدف، الذي سيضمن لمسجله النقاط الثلاث ومواصلة الارتقاء في سبورة الترتيب.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن أولمبيك آسفي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة التسعين عن طريق اللاعب يوسف ميشط، في حين لم يعرف الوقت بدل الضائع أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار القرش المسفيوي بهدفين لهدف على شباب المحمدية.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 11 في الصف 11 بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، التي ستجرى اليوم الخميس، بداية من الساعة السادسة والربع.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى