رياضة

البدراوي يعتذر لجماهير الرجاء بعد تقبيله لشعار الجيش الملكي

البدراوي يعتذر لجماهير الرجاء بعد تقبيله لشعار الجيش الملكي

البدراوي يعتذر لجماهير الرجاء بعد تقبيله لشعار الجيش الملكي:

قدم عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، اعتذاره للجماهير الرجاوية، بعد تقبيله لشعار الجيش الملكي أمس السبت، خلال مباراة المنتخب الوطني المغربي النسوي وسيدات جنوب إفريقيا، في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ونشر رئيس الرجاء، تدوينة عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قال فيها، “بنفس الحفاوة والترحاب الذي استقبلتني بها جماهير الرجاء، حظيت باستقبال رائع بمجمع الأمير مولاي عبد الله”، وأضاف: “أحد الجماهير رمى لي راية تحمل شعار القوات المسلحة الملكية الباسلة، فقبلتها كما قبلت راية المغرب دقائق قبلها، التي قدمها لي أحد المشجعين”.

وتابع البدراوي في التدوينة ذاتها، “المهم، وبعيدا عن الحساسيات الضيقة، أقول للجماهير الغالية، بناء رجاء قوي يستلزم مني كرئيس إخراج الرجاء من عزلتها مع الفرق أولا، وبناء تكتلات جديدة ثانيا لمواجهة الكيانات الأخرى المتواجدة، التي لا تحب الرجاء إن لم أقل التي تكرهها.. الكرة اليوم ماشي غير انتدابات وازنة وصافي..”.

وختم رئيس الرجاء تدوينته بالقول، “أعتذر للجماهير التي قد لا تفهم تصرفي، وأطلب منها أن لا تنساق وراء من يتعقبنا وينتظر هفواتنا، ومن جديد أعتذر لجماهيرنا الغالية وديما ديما رجا”.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى