سياسة

البام يدين حملات التشهير بأسود الأطلس


عبر حزب الأصالة والمعاصرة عن إدانته لما وصفها بـ”الانزلاقات الإعلامية غير الأخلاقية”، التي وصلت حد التشهير بالحياة الخاصة لبعض اللاعبين والمس بسمعتهم وترويج أكاذيب واتهامات خطيرة في حقهم.

وقال البام في بيان صادر عن مكتبه المكتب السياسي، إن هذا الأخير،” توقف إكبارا وإجلالا للملحمة الكروية العظيمة التي قدمها أسود الأطلس خلال فعاليات كأس العالم الأخيرة، وللمسار الكروي المتألق الذي حققوه، والإنجاز الرياضي التاريخي غير المسبوق داخل الوطن العربي والقارة الإفريقية”.

وأشارت قيادة الأصالة والمعاصرة، في أعقاب اجتماعها برئاسة الأمين العام للحزب عبد الطيف وهبي، إلى أن الانجاز توج باستقبال ملكي غال للاعبي المنتخب الوطني رفقة أمهاتهم، مما يعكس وبالملموس المكانة البارزة التي تحظى بها المرأة المغربية لدى الملك محمد السادس.

ونوه الأصالة والمعاصرة، بـ”الروح الوطنية العالية التي تميز به هؤلاء الشبان وتجسيدهم الكبير لمعنى الدفاع عن الوطن وإسعاد الشعب المغربي” معبرا في السياق ذاته، عن إدانته الانزلاقات الإعلامية غير الأخلاقية التي وصلت حد التشهير بالحياة الخاصة لبعض اللاعبين والمس بسمعتهم وترويج أكاذيب واتهامات خطيرة في حقهم.

وفي سياق ذي صلة، تقدم حزب “البام” إلى الملك محمد السادس وإلى الشعب المغربي قاطبة بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، راجين من العلي القدير أن يدخل السنة الجديدة على ملكنا وشعبنا والإنسانية جمعاء  بمزيد من الرخاء والنمو والأمن والسلام.

ظهرت المقالة البام يدين حملات التشهير بأسود الأطلس أولاً على مدار21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى