رياضة

الأندية العالمية تودع الأسطورة بيليه

الأندية العالمية تودع الأسطورة بيليه

الأندية العالمية تودع الأسطورة بيليه:

قامت الأندية الأوروبية بتوديع أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، بعد أن فارق الحياة، مساء الخميس، عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وكتب نادي ريال مدريد:” يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة أسطورة كرة القدم العالمية بيليه أحد أفضل اللاعبين على مر العصور ستبقى أسطورة بيليه إلى الأبد في ذاكرة عشاق هذه الرياضة. إن إرثه يجعله أحد أعظم أساطير الكرة”.

وكتب نادي برشلونة:” ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة أسطورة كرة القدم بيليه. يتقدم نادي #برشلونة بخالص العزاء والمواساة لأقاربه وذويه وعائلة كرة القدم والرياضة العالمية قاطبة. فلترقد روحك بسلام!”.

بينما كتب نادي بايرن ميونيخ:” ينضم نادي بايرن ميونخ إلى عالم كرة القدم في تقديم خالص التعازي على وفاة أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، بيليه، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 82 عامًا. لن ننساك أبداً”.

وكتب بوروسيا دورتموند:” حزن بوروسيا دورتموند على خسارة إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو ، المعروف باسم “بيليه” ، الذي سيظل دائمًا في الذاكرة كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور. أفكارنا مع عائلته وجميع أقاربه”.

وكتب نادي مانشستر سيتي:” الجميع في نادي مانشستر سيتي يشعرون بالحزن بعد وفاة الأسطورة البرازيلية بيليه، واحد من أعظم من لمسوا كرة القدم في التاريخ وقدم الكثير للعبة. ارقد في سلام”.

وكتب نادي ليفربول:” أسطورة، أيقونة وأحد عظماء اللعبة، ستبقى في الأذهان دائمًا. ارقد في سلام يا بيليه “.

وكتب نادي باريس سان جيرمان:”ملك للأبد. باريس سان جيرمان يعرب عن تعازيه للأصدقاء والعائلة والشعب البرازيلي كافة في هذه اللحظة المحزنة. شكراً على كل شيء”.

وكتب نادي مانشستر يونايتد:” ارقد في سلام يا أسطورة، شكرًا لك على اللحظات السعيدة والمتعة التي قدمتها لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم”.

وكتب نادي آرسنال:” إننا نشعر بالحزن حقًا لسماع نبأ وفاة بيليه. كنادي ، كان لنا شرف استضافة بيليه عام 1981 في هايبري. ذكرى سنعتز بها دائما. أفكارنا ، جنبًا إلى جنب مع مجتمع كرة القدم بأكمله ، مع أحباء بيليه اليوم”.

وكتب نادي إي سي ميلان:” نشعر بحزن عميق لسماع خبر وفاة أسطورة كرة القدم بيليه. خالص تعازينا لأصدقائه وعائلته. وداعًا يا ملك “.

ونادي إنتر كتب أيضاً:” يتقدم إنتر بخالص التعازي للجميع في وفاة العظيم إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو “بيليه” “.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى