مجتمع

إسبانية تطلق حملة للبحث عن مغربي أنقذ ابنتها وصديقتها من الموت

إسبانية تطلق حملة للبحث عن مغربي أنقذ ابنتها وصديقتها من الموت

إسبانية تطلق حملة للبحث عن مغربي أنقذ ابنتها وصديقتها من الموت:

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا لسيدة إسبانية، تطلب من خلاله المساعدة في العثور على سائق شاحنة مغربي، بعدما قدم لها مساعدة أنقذت حياة ابنتها وصديقتها من الموت على جنبات الطريق السريع.

وحسب ما تروي السيدة، فإن سائق شاحنة للنقل الدولي، كان يتنقل عبر الطريق السريع جهة مدينة ملقا الإسبانية، ليكتشف فجأة، سيارة تحترق وبداخلها فتاتين إسبانيتين، حيث قام بالتوقف مباشرة، منقذا الفتاتين، ومخرجا جميع الأوراق والأشياء المهمة داخل السيارة، رغم أن تدخله تزامن مع اندلاع الحريق بشكل كبير في السيارة، وبعد إكمال مهمته، طلبت منه الفتاة التعريف بنفسه، ليكتفي بإجابة مختصرة “أنا مغربي“، ثم يكمل وجهته، دون إطالة في الكلام، أو طلب أي مكافأة.

وبعد الواقعة، اتجهت الفتاة إلى أمها لتحكي الواقعة، حيث قالت لها: “لولا ذلك السائق المغربي لكنا أنا وصديقتي في عداد الموتى“. وهو ما جعل الأم تطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نداءا تطلب من خلاله البحث عن السائق المغربي المجهول، عبر منشور أردفته بصورة (Selfie) التقطتها إحدى الفتاتين على غفلة من السائق، حيث قالت : “أنت ملاك بالنسبة لابنتي، أنا أريد أن أشكرك و ممتنة لك بكل المودة“، لتختتم الرسالة: “أعلم أنك مغربي ومسلم لأنك طبقت الأخلاق الإسلامية“.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى