رياضة

أعمال الصيانة تتواصل في ملعب طنجة الكبير استعدادا لـ”الموندياليتو” (+فيديو)

أعمال الصيانة تتواصل في ملعب طنجة الكبير استعدادا لـ”الموندياليتو” (+فيديو)

أعمال الصيانة تتواصل في ملعب طنجة الكبير استعدادا لـ”الموندياليتو” (+فيديو):

فيديو: عبد المالك العاقل

لا تزال أعمال الصيانة في ملعب طنجة الكبير متواصلة، استعدادا لاستضافة مباريات كأس العالم للأندية، في الفترة الممتدة ما بين 1 فبراير و11 من الشهر ذاته سنة 2023.

وتأتي أعمال الصيانة، من أجل ضمان جاهزية ملعب طنجة لاستضافة مباريات البطولة من دور نصف النهائي، علما أنه تمت مضاعفة الشركات المكلفة بذلك، بغية تسريع وتيرة الأشغال.

وتشرف 5 شركات متعددة المهام، على أعمال الصيانة في ملعب طنجة الكبير، من خلال زيادة سعة المدرجات في الجهتين الشمالية والجنوبية، حيث سيبصح الملعب يتسع لحوالي 70 ألف متفرج.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، قام بزيارة تفقدية لملعب طنجة، للوقوف على سير الأشغال، منها إضافة مدرجات جديدة بالجهة الشمالية، لحلّ مشكل الرياح.

وستتم أيضا تكسية أرضية ملاعب التدريبات بدورها، بالعشب الطبيعي، تماشيًا مع دفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتكون جاهزة لاستضافة الحصص التدريبية للأندية المشاركة بالبطولة.

وتعرف هذه النسخة من كأس العالم للأندية، تواجد ثلاثة فرق عربية، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية، والأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، والهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا.

وتشهد النسخة المقبلة، مشاركة الأهلي المصري، وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا، ريال مدريد الإسباني بطل أوربا، سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، فلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، سيتي المتأهل عن قارة أوقيانوسيا، الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، والوداد الرياضي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى