مجتمع

أزمة “سيتي باص” بفاس..”التحالف الرباعي” يؤكد على “وحدة الصف”

أزمة “سيتي باص” بفاس..”التحالف الرباعي” يؤكد على “وحدة الصف”

أزمة “سيتي باص” بفاس..”التحالف الرباعي” يؤكد على “وحدة الصف”:

بعد تصريحات متباينة لأعضاء المجلس الجماعي لمدينة فاس، والقيادات المحلية لأحزاب “التحالف الرباعي” حول قضية الأزمة التي اندلعت بين المجلس وبين الشركة التي تتولى التدبير المفوض لقطاع النقل الحضري، أكد المجلس، في بلاغ صحفي، على “وحدة الصف وتماسك التحالف المسير للمجلس حول معالجة معضلة النقل الحضري في أقرب الآجال، وبتنسيق مع الجهات المعنية والمسؤولة”.

وجاء التعبير على “وحدة الصف” بعد تجمع خطابي عقده حزب الاتحاد الاشتراكي بمركب الحرية، وسط المدينة، خصصه لـ”جلد” الشركة، وقال إن مطلب تجويد خدمات القطاع هو مطلب لـ”الجماهير الشعبية”، ولن يتراجع عنه.

واجتمع المكتب المسير لجماعة فاس يوم أمس الأحد، لتدارس وضعية التدبير الآني للنقل الحضري بفاس. وقال المجلس إنه قرر توجيه مراسلة بالموضوع حول كيفية التدبير الآني للنقل الحضري بفاس موجهة للسلطة المختصة.

وكانت أحزاب مشاركة في التحالف الرباعي لتسيير شؤون المدينة قد سبق لها أن عبرت عن ترحيبها بمقترحات قدمتها الشركة للجنة تحكيم شكلتها وزارة الداخلية. وتحدثت قيادات محلية لهذه الأحزاب عن قرب استقدام أكثر من 200 حافلة جديدة، لكن الوضع ظل على ما هو عليه، في وقت تواصل فيه فئات واسعة من المرتفقين التعبير عن استيائها جراء التدهور المستمر لحافلات النقل الحضري.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى